خطوات لتصميم الموقع المثالي | تصميمات الكويت



عند تصميم تخطيط موقع وهناك بعض الأخطاء الشائعة التي كثيرا ما يطفو على السطح، وبخاصة مع المتدربين والمصممين جديدة. في هذه القائمة من الخطوات لتخطيط الموقع المثالي، نحن تغطي ما ينبغي أن نعرف كل منشئ الموقع الجديد تعمل داخل وكالة رقمية والقيام به قبل البدء بمشروع جديد، وما ينبغي دفع الانتباه إلى أثناء عملية لتجنب الوقوع في هذه الأخطاء. وتغطي هذه المبادئ ليس فقط جوانب التصميم ولكن أيضا نصائح سير العمل العامة التي سوف تحصل على الوظيفة لطيف في القيام به. متابعة لهم وسوف يكون قريبا في طريقك لإنشاء تخطيطات الموقع المهنية.
تعريف ما هو النجاح يعني...
قبل البدء في العمل عليك أن تعرف ما هو تصميمك. بالإضافة إلى وصف للموقع، تحتاج إلى معرفة ما التوقعات لذلك. أن موقع أخبار على سبيل المثال، ما هو الهدف؟ هل هو جعل جعل العديد من ظهور الإعلانات ممكن أم أنها لتوفير أفضل تجربة قراءة؟ كيف تسير تلك الأهداف التي يمكن قياسها؟ 

يصمم ثانية جيدة ليست بالضرورة هي الأكثر براقة ولكن تلك التي تعمل على تحسين الأداء مع مرور الوقت. يتحدث إلى العملاء قبل البدء في التصميم الخاص بك هو المفتاح لتعريف كل هذا. كنت بحاجة لمعرفة ما هذه الشواغل والأهداف وراء السبك مكتوب (بيان العمل).

وضع أفكارك على الورق أولاً...
وهذا يبدو واضحا جداً ولكنها قد وجدت في كثير من الأحيان أن مصممي القفز مباشرة إلى عملهم قبل إعطاء أي تفكير لأنهم يحاولون حل المشكلة. تصميم حول حل المشاكل، وهذه المشاكل لا يمكن حلها من خلال تدرجات أو الظلال، بل عن طريق تخطيط جيد وتسلسل هرمي واضح. 

التفكير في المحتوى والتخطيط والأداء الوظيفي قبل البدء في الظلال. تأكد من أن تلك الأفكار وتتماشى أهداف العميل الخاص بك ولا تتردد في مشاركتها. أي عميل من أي وقت مضى وقد اشتكى لي الإفراط في نقل الأفكار.

 ابدأ في رسم إطار المستوى أعلى...

 عندما طلب مني لإنشاء شكل وأسلوب عرض لمشروع، هو أول شيء أقوم به للتوصل إلى إطار المستوى أعلى أن يحل جميع مشاكل التصميم. الإطار هو واجهة المستخدم الذي يحيط المحتوى ويساعد المستخدم في تنفيذ الإجراءات والتنقل خلاله. وتتضمن التنقل ومكونات مثل الأشرطة الجانبية وأسفل القضبان. إذا كنت نهج التصميم الخاص بك ومن هذا المنظور، سيكون لديك فهم واضح لما التخطيط الخاص بك يحتاج ستكون عند تصميم المقاطع خارج الصفحة الرئيسية.

إضافة شبكة...
أنها بسيطة كما يبدو. قبل البدء بتصميم أي شيء تحتاج شبكة الصحيح. هناك أي أعذار صالحة لبدء تشغيل بدون شبكة – وإذا كنت لا، أستطيع أن أؤكد لكم، والتصميم لن تبدو جيدة كما هو. شبكة سوف تساعدك على هيكل تخطيط الأقسام المختلفة؛ سيتم إرشادك من خلال متطلبات حجم الشاشة المحددة، ومساعدتك في إنشاء قوالب استجابة، حيث كنت متسقة من حيث التباعد، فضلا عن العديد من المسائل الأخرى المتعلقة بالتصميم.

لمعرفة كيفية القيام بذلك، نلقي نظرة على هذا الدليل لإنشاء شبكة التي تتكيف مع جميع أحجام الشاشة.

اختيار الطباعة الخاص بك... 

استكشاف مختلف الخطوط والألوان جزء من مرحلة الاكتشاف للمشروع. أوصى بعدم استخدام طرز مختلفة اثنين أو أكثر في موقع ويب، ولكن أنها حقاً يتوقف على طبيعته. وعموما، اختر خط سهل القراءة لأجزاء كبيرة من النص، وتكون أكثر مرحة مع العناوين، وتدعو إلى العمل. لا تخافوا من استخدام الخطوط الكبيرة وتكون خلاقة ومتسقة عند استخدام الطباعة.

تحديد موضوع اللون الخاص بك

وخلال عملية اختيار مجموعة من المحارف، يجب أن تبدأ استكشاف ما هي الألوان التي ستستخدمها في واجهة المستخدم، والخلفيات والنص. أوصى باستخدام مجموعة محدودة من الألوان والنغمات لواجهة المستخدم عامة. من المهم أن تطبق تلك دائماً عبر واجهة المستخدم اعتماداً على الأداء الوظيفي للعنصر. التفكير في تخطيط مواقع مثل فيسبوك، التغريد، . بالإضافة إلى واجهة المستخدم يجب إلا يكون هناك أي تقييد اللون للرسوم التوضيحية أو تفاصيل الرسم، طالما أنها لا تتعارض مع الأداء الوظيفي للمكونات.

تقسيم التخطيط...
أبسط بنية الموقع، ومن الأسهل للمستخدمين للتنقل. كل مقطع في موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى تروي قصة؛ فإنه يحتاج سببا ونتيجة نهائية للمستخدم. ينبغي أن تساعد التخطيط المحتوى لتسليط الضوء على ما هي أهم قطعة في هذه القصة. 

في الواقع لا ينبغي أن يكون هناك أيضا العديد من الدعوات إلى العمل على صفحة – كل شيء ينبغي أن تدفع إلى النهائي أن 'ماذا يمكنني أن أفعل هنا؟' التفكير في التخطيط الأكثر بسيطة يمكنك تخيل لغرض بسيط والبدء في إضافة المكونات الضرورية. وفي النهاية فسوف يفاجأ مدى صعوبة أن يبقيه بسيط.

إعادة التفكير في المنشأة...

 هل حقاً نحتاج إلى زر بحث أي أكثر؟ وفي معظم الحالات الجواب لا. المصممين نشكل المستخدمين طريقة تصفح الإنترنت، والأمر متروك لنا أن يقرر عدد الخطوات التي سوف تتخذ إجراء بسيط، ومدى كفاءة موقعنا سيكون. وهناك بعض الاتفاقيات لأنها تعمل، ولكن هناك بعض لأن لا أحد أنفاق ما يكفي من الوقت تقييم لهم. من المهم أن نعيد التفكير في أنماط تفاعلية الراسخة لجميع المكونات لنرى كيف يمكننا تحسين لهم.

التفكير في الحركة...

 الحركة أساسي عند تصميم التجارب التفاعلية. تصميم لا يمكن الحكم بمفردها أو كشركات ثابتة أي أكثر؛ يتم تعريف كل عنصر بعلاقتها مع النظام، وهذه العلاقة بحاجة الحركة أن تنقل بشكل صحيح. الحركة يمكن أن توضح الآثار الدينامية على الدول المحتوى أو التفاعلية في التخطيط الخاص بك. لهذا الغرض الثاني أوصى بمراعاة النماذج التصميمات الخاصة بك قليلاً.

 إظهار التقدم في العمل الخاص بك... كجزء من المجتمع للمصممين، كلنا نحب أن نرى النتائج النهائية ليس فقط ولكن أيضا التقدم في العمل. في بعض الأحيان أفضل جزء من مشروع هي مستبعدة لعدة أسباب، ويضيع في مجلد الأرشيف. حالما يتم ذلك المشروع وتحصل على الموافقة من العميل\/المنتج الترويج له، وإذا أمكن إنشاء دراسة الحالة مع التقدم في العمل والتصاميم التي لا تجعل للإصدار النهائي. أنت سوف تساعد بالمساهمة في المعرفة المجتمع، وسوف تحصل على معلومات قيمة في المقابل.

تصميم مواقع ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصائح تصميم الشعار من الخبراء | تصميمات الكويت

معلومات هامة عن أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف | تصميم تطبيقات في الكويت

بنشر متنقل صيانة سيارات بالكويت