نصائح لتصميم بطاقة الأعمال مثالي | تصميمات الكويت




يتم طباعة بطاقات الأعمال التجارية  اكثر من 27 مليون بطاقة كل يوم، سوف طرد 88% في أقل من أسبوع. ولكن هذا لا يحدث لأنه غير فعالة كوسيلة تسويق بطاقات الأعمال. وفي الواقع، إلا أنه يأخذ 2,000 بطاقات العمل زيادة مبيعات الشركة بنسبة 3 في المائة تقريبا. وهذا مثير للصدمة ارتفاع عائد لمورد التسويق واحد فقط. حتى لماذا تفعل العديد من البطاقات في نهاية المطاف في القمامة؟

والحقيقة أن الكثير من بطاقات العمل لديهم تصاميم تافه. لا أحد يرغب في الاحتفاظ بشيء ما يبدو ويشعر رخيصة، على الأقل، ليس لفترة طويلة جداً. وهذا يعني أن الشخص اسمه على تلك البطاقة لا يتم الحصول على قيمة أموالهم.

ولكن كمصمم، لديك القدرة على إنشاء بطاقة عمل استثنائية فريدة من نوعها التي سوف تصمد المتلقين لأشهر (أو حتى سنوات!) بالطبع، معظم بطاقات ننظر بكثير على حد سواء، فمن السهل للحصول على تمسك في شبق إبداعية. سوف تحتاج إلى الخروج من المربع، الذي السبب في أننا أحرزنا هذا دليل خطوة بخطوة لمساعدتك في تصميم بطاقة الأعمال مثالي.
تحميل هذا الرسم سوبر مفيدة بحيث يمكنك الاحتفاظ بهذه الإشارة سريعة وسهلة القريبة أثناء العمل. يمكنك أيضا العمل مع مصمم محترف رسم لإنشاء بطاقة تعريف المهنة في نهاية المطاف عند استخدام خدماتنا تصميم بطاقة تعريف المهنة.

فمن الأفضل أن تبدأ مع قليل من البحث حتى تعرف ما لوضع على بطاقة تعريف المهنة. التحدث إلى العميل الخاص بك حول أهدافها وملء قصيرة إبداعية. ثم جمع قوالب أو بطاقات العمل الحقيقي لاستخدام للإلهام – سوف تجد الكثير من معارض التصميم على الإنترنت، مثل بهنسي – وفحص كل واحد. المفاهيم التي قد تساعدك على تحقيق أهداف التصميم الخاص بك؟ تلك التي لن؟

قبل أن يمكنك اعتماد فكرة أن تحب، التفكير في قواعد التصميم التي جعلت من العمل. خلفية سوداء تبدو متطورة لمحام، لكن بيكر، أسود أكثر احتمالاً لأن أذكر رعاة معجنات مطهو. أي فكرة لن تفي باحتياجات العميل الخاص بك لا يستحق وضع على بطاقة الأعمال الخاصة بهم.


اختر معلومات جهة الاتصال

وبمجرد الانتهاء من مفهوم أساسي، وضعه جانبا. أنت بحاجة إلى وضع الصيغة النهائية لرسالة للبطاقة الأولى – بدءاً من معلومات جهة الاتصال. اختيار المعلومات الصحيحة يمكن أن يكون تحديا حقيقيا لأن الناس الاتصال بطرق كثيرة. السر أن نتعلم كيف يحب جمهورك المستهدف التواصل والاتصال على المستوى.

اسم وعنوان من المحزن أن أعتقد أن بعض الناس فعلا استخدام بطاقات العمل مع لا اسم في أي مكان. بطاقات أي اسم غير مجدية إلى حد كبير نظراً لآفاق تريد الاتصال بشخص الفعلية، وليس بعض المجهولين "الاتصال". عنوان الاسم والوظيفة ترك الناس يعرفون من العميل الخاص بك، وماذا يفعلون.

يمكنك حتى التوابل الألقاب حتى لجعلها أكثر فريدة من نوعها، طالما يمكنك تجنب المصطلحات صناعة والكليشيهات – بينما كنت في ذلك، والمضي قدما في إزالة "النينجا"، "المعلم"، و "نجم الروك" من المفردات الخاصة بك. شيء بسيط مثل "الحديقة الفنان" بدلاً من "تنسيق الحدائق" يمكن أن تفعل الخدعة.

اسم الشركة وشعارها
آفاق تحتاج إلى ثقة ليس فقط حامل البطاقة، ولكن العلامة التجارية يمثل حامل البطاقة. هذا بسيط جداً إذا كان العميل الخاص بك العاملين لحسابهم الخاص. عندما يعمل في شركة العميل الخاص بك، يمكنك المساعدة في تأسيس الثقة العلامة التجارية بالتشديد على اسم الشركة وشعارها.

الهاتف
أرقام الهاتف في غاية الأهمية. صدقوا أو لا تصدقوا، بعض الناس لا تزال تفضل التحدث على الهاتف لأنها أكثر شخصية من موقع على شبكة الإنترنت وأقل المحتمل أن يساء تفسيرها من رسالة بريد إلكتروني.

إذا كنت تتعامل مع أرقام متعددة، تأكد من تسمية الرقم الذي يتم فيها. أنت أيضا ربما تريد تجنب بما في ذلك أي أرقام، الشخصية غير التجارية (ما لم يكن العميل الأصدقاء والعائلة هم الجمهور المستهدف).

البريد الإلكتروني وعنوان URL

معظم الناس زوج عناوين البريد الإلكتروني والإنترنت معا. بهذه الطريقة، آفاق يمكن الاتصال العميل الخاص بك مباشرة أو استكشاف موقعة على الإنترنت بمفردهم.

كما مع أرقام الهاتف، فقط استخدام العميل الخاص بك عنوان البريد الإلكتروني المهنية، لا عناوين شخصية التي يستخدمونها فقط مع الأصدقاء والعائلة، حتى لا تأتي البطاقة عبر عادية جداً.
قد تحتاج إلى الارتباط بمدونة، وفيديو، أو حول صفحة أن "يقدم" آفاق للعميل الخاص بك.
. فقط تأكد من أن عنوان URL ليست معقدة للغاية. يمكنك استخدام المنقص عنوان URL مخصص مثل Bitly لجعل العناوين سهلة القراءة وتذكر.

وسائل الإعلام الاجتماعية

أنها قاعدة عامة جيدة لتعزيز وجود وسائل الإعلام الاجتماعية التي الأكثر صلة بالعلامة التجارية للعميل الخاص بك فقط. اختيار التشكيل الجانبي الذي الاجتماعية تشمل هو عملية معقدة، حيث يجب التأكد من النظر في طبيعة الأعمال التجارية للعميل الخاص بك. Instagram لو أنهم الدلال لا معنى له، ربما ليس أفضل خيار.

سوف تحتاج أيضا تجنب هذه الأخطاء الشائعة بما في ذلك وسائل الإعلام الاجتماعي في تصاميم الطباعة.




تصميم كروت شخصية ، كروت شخصية ، شركة تصميم كروت شخصية ، تصميمات الكويت ، تصميم المطبوعات بالكويت 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصائح تصميم الشعار من الخبراء | تصميمات الكويت

معلومات هامة عن أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف | تصميم تطبيقات في الكويت

بنشر متنقل صيانة سيارات بالكويت