نصائح لتصميم رول اب | رول اب بالكويت | تصميمات الكويت



عندما يتعلق الأمر الإعلان عن عرض المنتجات الخاصة بك في تجارة، لفة حتى شعار (يعرف أيضا باسم شعار قابل للطي وسحب رأيه) واحدة من أهم الأدوات يمكن أن يكون أحد العارضين هم عدة عندما يذهبون إلى معرض تجاري. يمكن أن يتساءل لماذا وضعت ببساطة، هي بمثابة الإعلان النار وننسى يمكنك وضعها في الأماكن التي تعرف الناس سوف يتجمع (مثل في السطر في سجل النقدية) ومشاهدتها في اتخاذ في الرسالة الخاصة بك كما أنها تنتظر خط لنقل. وبسبب هذا، يستخدم أفضل لفة عن رأيه كإضافة إلى المواد الخاصة بك نقطة اتصال أو نقاط البيع. ومع ذلك، وهذا يعني أن الحصول على تصميم الحق والحق في مبلغ من معلومات عن الشعار الخاص بك أمر مهم للغاية عندما يتعلق الأمر إلى توليد الأثر الذي تريده بين العملاء. نحن هنا مع بعض النصائح حول كيفية تصميم لفة عن رأيه أن يولد ذلك الأثر.

نصائح لكيفية تصميم رول اب 
 1-  يبقى الشعار الخاص بك في الجزء العلوي
استخدام الجزء العلوي من الشعار الإظهار الخاص بك لعرض الشعار الخاص بالشركة وأي معلومات ذات صلة، مثل أرقام الاتصال أو رسالة أساسية. لماذا؟ في كثير من الأحيان، هو المقام الأول التي سوف تبدو جديدة من المشاهدين. اتبع هذا إلى أسفل مع الرسالة الرئيسية الخاصة بك في مستوى العين. الأكثر احتمالاً لجذب الانتباه لشخص ما كما أنهم يسيرون في الماضي فإنه

2-التفكير من أعلى إلى أسفل، اليمين لليسار.
كنت تعلمنا جميعا قراءة من أعلى إلى أسفل ومن اليسار إلى اليمين عندما نكون في المدرسة الخاصة بك المستهلكين، لا تختلف. تضع ذلك في اعتبارها كما يمكنك البدء في تخطيط تدفق المعلومات في الشعار الخاص بك. تبقى على المعلومات ذات الصلة فقط – يمكن توفير مزيد من المعلومات بفريق المبيعات الخاص بك أو باستخدام شعار منضدية أو خلفية.

3-تأكد من  استخدم صور عالية الجودة.
الجميع يريد أن استخدام الصور على لافتات على أنها عمليا لماذا اخترعت شعارات. إذا كنت ترغب في استخدام أي نوع من الصور جاهزة للطباعة على لافتات الخاص بك، تأكد من حفظها (السماوي، البنفسجي، الأصفر، والأسود – بدلاً من RGB)، ويتم تعيين الدقة إلى 300 نقطة في البوصة. لم تكن متأكداً من كل ما لأن ذلك يعني؟ تحقق من الوظيفة على متطلبات الصورة و لماذا هذه المسألة.

4-اللون هو صديقك.
الألوان يمكن أن تساعدك على تبرز في عرض المعرض أو للتجارة، ولكن عليك أن تكون حذراً حيال ذلك. قد يمكنك استخدام الألوان العمل معا بشكل جيد والتعادل مع الألوان الشركات الخاصة بك والشعار الخاص بك الدعم العام. دعم الشعار الخاص بك أفضل، لديك ليكون على بينه من أثر أن لون الخلفية الخاص بك سوف يكون في كيفية تصور الناس الشعار الخاص بك على سبيل المثال، السوداء والرمادية هي الألوان "خطيرة"، بينما الألوان الزاهية مثل الأحمر والبرتقالي يمكن استخدامها لجذب انتباه العميل د رسم لهم. إذا كنت غير متأكد ما هو نظام الألوان لاختيار، أو الألوان التي تعمل معا، مواقع مثل CC لون أدوبي طريقة رائعة لمعرفة ذلك.

5-الاستفادة من النص والتباعد.
الطباعة هو ترتيب الحروف ونوعة في طريقة للقراءة وجذابة فنيا على حد سواء. النظر ليس فقط نوع كنت تنوي استخدام الشعار الخاص بك، ولكن أيضا نوع التي كنت قد استخدمت فعلا، لا سيما في الشعار الخاص بك. كيف تقوم بتصميم واستخدام المحارف المختلفة المتاحة لك واحدة من أمور أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالتصميم المرئية والرسوم البيانية. الطباعة يمكن أن حياة أو موت مشروع بأكمله، وهو حقل الذي يأتي مع مجموعتها الخاصة من أخطاء المبتدئين قد لا يكون على علم.

6-الالتزام  بجمالية التصميم.
علم الجمال هو دراسة كيفية تفسير عقولنا أشياء جميلة أو قبيحة. إذا كنت تريد العملاء لتحديد مع العلامة التجارية الخاصة بك والتعرف على المنتجات الخاصة بك، عليك جمالية تصميم. دانيال شفارتز من \"السوق الإبداعية\" يحدد ما على الأرض تصميم الجمالي في الواقع، وماذا كنت بحاجة واحدة. بمجرد كنت قد قرأت من خلال ذلك، حان الوقت للبدء فعلا في وضع تصميم الجمالي للعلامة التجارية الخاصة بك، إذا كنت لم تقم بالفعل. بوست 99designs في هذا الموضوع مورد عظيم لأي شخص يبحث للشروع في إنشاء جمالية تصميم للعلامة التجارية الخاصة بهم.

7. اختر حجم الشعار الذي يناسبك.
لدينا لافتات تتراوح في حجمها من شعار قابل للطي منضدية 13 بوصة على طول الطريق حتى 6.8 قدم طويل القامة \"لفة حتى القياسية". حجم الشعار تحتاج ان  يعتمد كلياً على احتياجاتك الإعلانية. إذا كنت بحاجة إلى شيء التي يمكن استخدامها للإعلان عن كل شيء بنفسه، انتقل بحجم أكبر. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم الخاص بك إظهار الشعار كتكملة لمنتجات الإعلانات الأخرى، فمن الأفضل للذهاب لأحجام أصغر

8-اعرض اكثر من منتج 
الإظهار الشعار الخاص بك لا ينبغي أن يكون المنتج فقط يمكنك استخدامها عندما يتعلق الأمر بالدعاية للعملاء. بدلاً من ذلك، تحتاج كشك كاملة تم تصميمه وجودكم في هذا الحدث. البنود مثل الجدول يغطي، يطفو على شاشات العرض وجلوس الترويجية حتى يمكن أن تذهب شوطا طويلاً نحو ليفينينج الخاص بك (والعملاء) تجربة المعرض التجاري .

9-التجربة.
لست متأكداً مما التصميم للذهاب مع؟ التجربة! عمل نسخ تصاميم تريد والمبينة لهم في جميع أنحاء أنت كنت حضور المعرض التجاري. ثم يمكنك تعقب فعاليتها في جلب الزوار الجديدة إلى كشك لنرى التصميم الذي يفوز بها عموما.

10-انشاء خطة لقياس الفعالية. 
نذهب أكثر من هذا التفصيل أكثر قليلاً في ما بعد على تحقيق أقصى عائد الاستثمار في معرض تجاري، ولكن يمكن أن يكون أيضا خطة منفصلة قياس العائد على الاستثمار الخاص بك لفة فقط حتى لافتات. وإليك بعض الأشياء النظر عندما يحين الوقت لهدم بعد المعرض التجاري.

نأمل أن هذه النصائح قد تعطي لك بداية قوية جداً عندما يأتي إلى كيفية تصميم لفة عن رأيه، ولكن نود أن نعرف ما هو رأيك، أيضا كيف يمكن جعل لافتات الخاص بك أداة مبيعات فعالة؟


تصميم شعار ،تصميم لوجو ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصائح تصميم الشعار من الخبراء | تصميمات الكويت

معلومات هامة عن أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف | تصميم تطبيقات في الكويت

بنشر متنقل صيانة سيارات بالكويت