كيفية تصميم شعار | افضل شركة لتصميم لوجو بالكويت


هل شاهدتم علامة تجارية كبيرة دون شعار؟ لا؟ وهذا لأنه لا توجد أي. شعار تأثيراً كبيرا على كيف ستتصور العملاء الخاص بك العلامة التجارية الخاصة بك. ذلك بطبيعة الحال، أردت الشعار الخاص بك لتكون معلقة. ولكن كيف نصل إلى هناك؟

لاتقلق ! هذا دليل مفيد سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتصميم شعار مثالي لك ولشركتك. من تحديد هوية العلامة التجارية الخاصة بك وفهم ما يجعل شعار كبير، إلى اتخاذ خيارات التصميم الصحيح والتنقل في عملية التصميم، ونحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.


كيفية تصميم شعار: 

- أفهم لماذا تحتاج إلى شعار
- خطة قبل البدء في تصميم الشعار الخاص بك
- تحديد هوية العلامة التجارية
- العثور على الإلهام
- تحقق من المنافسة
- اختر نمط التصميم الخاص بك
- الاهتمام بالألوان
- اختيار الطباعة الصحيحة
- التنقل في عملية التصميم
- التواصل مع مصمم الخاص بك
- تقييم خيارات الشعار الخاص بك
- ما لا يجب فعله عند تصميم الشعار

لماذا تحتاج إلى شعار؟ والسبب أنها تحتاج إلى أن تكون كبيرة؟

الأعمال حقاً مثل التي يرجع تاريخها--كنت تحاول اجتذاب العملاء المناسبين وجعلها تقع رأسا على عقب في الحب مع العلامة التجارية الخاصة بك. حتى التفكير في الشعار الخاص بك كما في الصورة في ملف التعريف الخاص بك التي يرجع تاريخها. ذلك ما يحدث لجعل الناس تأخذ الاهتمام ومحاولة لمعرفة المزيد عنك (أو مرر الحق لأنه لم تكن لهم). ذا أردت أن تبدو حقك أفضل،؟ الشعار الخاص بك سوف يكون لها تأثير كبير على عملك هو الذهاب إلى جعل الانطباع الأول: أنه سيعطي العملاء من المعلومات حول العلامة التجارية الخاصة بك والسماح لهم بمعرفة ما إذا كان حق لهم.
لأن الشعار الخاص بك جزء أساسي من العلامة التجارية الخاصة بك، تحتاج للتأكد من أنها فعلت حسنا. وسيكون جميع المواد الخاصة بك العلامة التجارية الشعار الخاص بك عليها. سوف التحديق إلى الوراء في العملاء الخاص بك من موقع الويب الخاص بك والخاص بك التغليف وبطاقات العمل الخاصة بك. جعله العد! تصميم شعار عظيم، المهنية ليس فقط لديه القدرة على التواصل ما كنت الترشح. كما أن أول انطباع جيد ومساعدتك تبرز من المنافسة.


قبل البدء في تصميم الشعار الخاص بك ، تعريف شخصيتك العلامة التجارية : 

تريد الشعار الخاص بك للاتصال شخصية العلامة التجارية الخاصة بك. ومن أجل القيام بذلك، تحتاج أولاً إلى فهم ما السمات الأساسية للعلامة التجارية الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من تكوين فكرة واضحة عن ما يجعلك فريدة من نوعها، وما كل شيء عن العلامة التجارية الخاصة بك، سيكون أسهل بكثير لجعل خيارات التصميم التي تكمل وإكمال تلك الصورة.


وفيما يلي بعض الأسئلة التي يمكن أن تسأل نفسك، للحصول على الجزء السفلي من هوية العلامة التجارية:

- لماذا نبدأ هذه الأعمال؟
- ما هي المعتقدات والقيم التي تعتبر مهمة بالنسبة لنا كشركة؟
- ماذا نفعل أفضل من أي شخص آخر؟
- ما الذي يجعل منا الخاصة؟
- إذا نحن يمكن أن تصف علامتنا التجارية في الكلمات الثلاث، ما سوف يكون؟
- ما هي الكلمات الثلاث كنا نريد عملائنا لاستخدام لوصف لنا؟

 يمكن أن يكون أصعب جزء من عملية تصميم البحث عن الإلهام. لحسن الحظ أننا قد حصلت على بعض النصائح لك التي سوف تجعل من السهل حقاً.

الآن بعد أن لديك فكرة واضحة عن العلامة التجارية الخاصة بك ، حان الوقت للبدء في ترجمة ذلك إلى التصميم. وهناك الكثير من العناصر المختلفة التي تلعب دورها هنا، من الألوان والأشكال والرسومات للطباعة. عزل كل مكون من مكونات، وما يمكن أن تفعله للشعار الخاص بك سوف تساعدك على أخذ الأمور خطوة خطوة، بدلاً من الحصول على طغت مع تصميم كامل في كل مرة.
الآن أن لديك فكرة عن جميع العناصر المختلفة الشعار الخاص بك يتكون من، تحتاج إلى التأكد من أن يعملوا معا. تريد زوج لها بطريقة متناغمة لخلق فيبي كنت تبحث عن.

الشعار للعناية بالبشرة ماركة باني يترك أي شك فإن علامة الراقية الأنيقة والطبيعية، باستخدام مزيج مارك في شكل عضوية وخط شريف كلاسيكية ولوح ألوان البيج والبنى طبيعية. وتعكس الأكاديمية من ناحية أخرى تبدو التخريبية ولافتة للنظر من خلال الجمع بين خط حديثة مع الأشكال الملونة ومجردة لنظره جديدة وفريدة من نوعها.


التنقل في عملية تصميم الشعار

والآن بعد أن كنت قد نظرت جميع النقاط اللازمة على غرار، كنت على استعداد للبدء في تصميم! وهناك العديد من الطرق للحصول على شعار، لذا يجب عليك واحد يلائم لكم أفضل. الوكالة، وشعار المسابقة، المشروع 1 إلى 1 أو صانع الشعار؟ أسعار مختلفة تأتي مع نوعيات مختلفة وجميع الخيارات لها مزاياها وعيوبها. للحصول على نظرة عامة جيدة من الخيارات الخاصة بك، راجع هذا المقال حول تكاليف وخيارات تصميم شعار. ونحن قد يكون متحيزا، لكننا نعتقد أن مسابقة تصميم شعار هو أفضل طريقة للحصول على شعار.

هذه الخطوة يمكن أن تكون أصعب، حتى الحصول على بعض ردود الفعل من الأصدقاء والعملاء المحتملين والزملاء لمساعدتك في اتخاذ قرار. وفيما يلي بعض الأسئلة العامة أن تسأل نفسك عند تقييم خيارات الشعار الخاص بك:


- يمكنك معرفة ما عليه في 2 ثانية؟
- سوف تعرف الناس فورا ما لا عملك؟
- هل هو بسيط ولا تنسى؟
- هل سيتمكن العملاء من تذكر أنها؟
- تنوعاً؟ يمكن أن تطبيقها على احتياجات جميع العلامة التجارية الخاصة بك؟
- هل هي صالحة لكل زمان، أو سيكون لديك للقيام إعادة تصميم في بضع سنوات؟
- فريد من نوعه؟ هل تحدد لك وبصرف النظر عن منافسيك؟
- هل هو نداء إلى الجمهور المستهدف؟

ومن الواضح أن احتياجات وتوقعات لشعار العلامة التجارية الخاصة بك سوف تكون يختلف كثيرا إذا قمت ببيع ملابس الأطفال وتحتاج إلى شعار بسيط يمكن أن يكون مخيط على النسيج مما إذا كان يمكنك جعل النبيذ الراقية متطورة مع تسمية معقدة، أو على تطبيق الفائقة التي تعيش على الهواتف الشعوب. حتى لا ننسى لاتخاذ خطوة إلى الوراء والنظر إلى الصورة الأكبر. هذا ليس عن الذوق الشخصي، وما يعمل بشكل أفضل للعلامة التجارية الخاصة بك.


ما لا يجب فعله عند تصميم الشعار

وهناك بعض المخاطر المشتركة التي تنتظرك عند قيامك بتصميم الشعار الخاص بك. وإليك بعض النصائح حول ما لا يجب فعله:


- لا نستسلم للصيغ المبتذلة للصناعة الخاصة بك. كنت طبيب أسنان لذلك الشعار الخاص بك يحتاج إلى الأسنان في ذلك؟ بالتأكيد لا. هنا كيف يمكن تجنب شعارات عامة.
- لا تجعل من معقدة للغاية. البساطة هي المفتاح لشعار لا تنسى (والطباعة).
- لا تحاول أن تكون العصرية جداً. الاتجاهات هي رائعة، ولكن تأكد من الشعار الخاص بك لن تبدو مؤرخة في ثلاث سنوات.
- لا تذهب مع أحد هواة. وقد استخدمت الخاص بك الصديق/المتدرب/ابن عمه فوتوشوب من قبل، حتى يتمكنوا من توفير بعض المال وتصميم الشعار الخاص بك؟ لا فقط.

والآن بعد أن كنت تعرف كيفية تصميم شعار، ما هي الخطوة التالية؟

وبمجرد الانتهاء من الشعار الخاص بك، قمت بإنشائها أساسا مثاليا لجميع المواد العلامة التجارية عملك يحتاج – إذا كان من بطاقات الأعمال، تصميم التعبئة والتغليف أو تصميم الويب. عن طريق تعيين نغمة طريقتك, لوح الألوان، والخط والمظهر العام هو الشعار الخاص بك نقطة انطلاق لضمان العلامة التجارية الخاصة بك ومصمم الخاص بك سوف تكون قادرة على خلق نظرة سلس لك. وتماماً مثل ذلك، الأعمال التجارية الخاصة بك على استعداد لعرض العالم وجهة العلامة التجارية الجديدة. 




تصميم شعار ،تصميم لوجو ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصائح تصميم الشعار من الخبراء | تصميمات الكويت

معلومات هامة عن أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف | تصميم تطبيقات في الكويت

بنشر متنقل صيانة سيارات بالكويت